facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عائدات ألعاب الفيديو تتفوق على مبيعات شباك التذاكر العالمي


23-01-2019 08:42 PM

عمون - بلغت عائدات ألعاب الفيديو 43.8 مليار دولار في 2018، بزيادة 18% عن السنوات السابقة، متجاوزةً إجمالي مبيعات شباك التذاكر العالمي المتوقع، وفق بيانات جديدة صادرة عن جمعية برمجيات الترفيه ومجموعة The NPD Group.
وتشير المؤشرات الأولية لإيرادات شباك التذاكر العالمية التي نشرت في نهاية العام الماضي، إلى وصول العائدات من المبيعات في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، إلى 41.7 مليار دولار، بحسب بيانات comScore التي نشرتها موقع Deadline Hollywood.
وبحسب موقع Multichannel News، فإن عائدات الألعاب البالغة 43.8 مليار دولار أمريكي في 2018، ستتجاوز أيضًا أرقام عائدات خدمات البث بكثير، والتي يُقدر أن تكون 28.8 مليار دولار أمريكي.
وقالت نتفليكس إن لعبة "فورتنايت" أصبحت أكثر تهديداً لنشاطها التجاري من منافستها "إتش بي أو" لشركة "تايم ورنر".
وبحسب التقرير، زادت عائدات العتاد، والأجهزة الطرفية، والبرامج من المبيعات الفعلية، والرقمية، والشراء والاشتراك في اللعبة، فبلغت للعتاد والأجهزة الطرفية نحو 7.5 مليارات دولار في 2018 مقارنةً مع 6.5 مليارات دولار في 2017.
وبلغت عائدات البرامج، بما فيها الشراء الداخلي، نحو 35.8 مليار دولار في 2018 من 30.4 مليار دولار في 2017.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :