facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصمادي: نثق بالقضاء ونقف صفا الى جانب أبنائنا


23-01-2019 10:57 PM

عمون - أكدت عشيرة الصمادي على ثقتها بالقضاء العادل النزيه. وقالت في بيان وقوف أبنائها صفا واحدا إلى جانب ابنهم بالوسائل المتاحة لتحقيق العدالة ودفع الظلم وإظهار الحق.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن عشيرة آل الصمادي رقم (١)
قال تعالى ( وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل ) صدق الله العظيم
أما بعد :
لقد اجتمعت عشيرة آل الصمادي باجتماع حاشد في ديوان آل صمادي / النعيمة على خلفية توقيف ابنهم مقدم جمارك وائل يوسف أحمد الصمادي بالقضية المعروفة بقضية ( مطيع والدخان) .
وبعد تداول أبناء العشيرة خرجت العشيرة بالبيان التالي:

أولا : عشيرة الصمادي قدمت وما زالت تقدم للوطن خيرة شبابها وتذكر العشيرة بأنها تقدم التضحيات تلو التضحيات في سبيل بناء الأردن الأنموذج وأنها ستبقى دائما عنصر بناء لهذا الوطن الأشم تحت ظل الراية الهاشمية الحكيمة .

ثانيا : تؤكد عشيرة الصمادي أنها تقف ضد الفساد والمفسدين في كل الأوقات ... ( شريطة ) تحقيق العدالة والشمولية ومواصلة التحقيقات للوصول لكل من له يد في هذه القضية بعيدا عن المناطقية والعشائرية ومحاباة أصحاب النفوذ .. فالقضية واضحة ولا يمكن استغفال أبناء الشعب الواعي بتقديم أكباش الفداء بهدف كسب الرأي العام.

ثالثا : تؤكد العشيرة على وقوف أبنائها صفا واحدا إلى جانب ابنهم بكافة الوسائل المتاحة لتحقيق العدالة ودفع الظلم وإظهار الحق .

رابعا : لقد وجه جلالة الملك لعدم اغتيال الشخصيات .. وإن ما قامت به وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية ما هو إلا تجاوز لتوجيهات جلالة الملك ويشكل إساءة من الدرجة الأولى لدينا .. ونحتفظ بحقنا بمقاضاتها.

خامسا: تؤكد العشيرة على ثقتها بالقضاء العادل النزيه الذي يحق الحق ويبطل الباطل.

سادسا : تذكر العشيرة كل أبناء الشعب الأردني الشرفاء بأننا نلتزم وإياهم بإظهار الحق ،، ونذكرهم بقوله تعالى
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )

سابعا: العشيرة في اجتماع مفتوح لمتابعة القضية

( ديوان عشيرة آل الصمادي )





  • 1 محمد قواسمه 24-01-2019 | 09:38 AM

    كل عشيرة تفتح جبهة !!! طالما أننا نقول أننا نثق بالقضاء الأردني فلماذا كل هذا التحشيد ؟!! لا أعتقد أنه مثل هذه تحدث في أي بلد في العالم غير الأردن !!! المشكلة الكبرى اننا نحب الأردن ونريد محاربة الفساد شريطة أن يكون ذلك بعيداً عنا !!! كيف لا أدري ... حمى الله الوطن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :