facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية للحد من الحوادث المرورية ورفع مستوى السلامة المرورية


24-01-2019 05:34 PM

عمون - وقع المعهد المروري الأردني التابع لمديرية الأمن العام مع الشركة الأردنية للاستشارات والتدريب في السلامة المرورية اليوم الخميس، اتفاقية تعاون تنفيذاً لاستراتيجية مديرية الأمن العام للحد من الحوادث المرورية ورفع مستوى السلامة المرورية من خلال المشاركة مع القطاع الخاص لعقد الدورات المتعلقة بالمرور.
وقال مدير المعهد المروري العميد محمود الزعبي، ان الاتفاقية تهدف الى نشر ثقافة السلامة المرورية بين مختلف فئات المجتمع من خلال عقد برامج تدريبية مشتركة في هذا المجال بما يتناسب ورفع مستوى الوعي المروري على الطرق والحد من الحوادث المرورية ونتائجها.
وأضاف أنه ومن خلال تطبيق بنود الاتفاقية سيتم توفير برامج عملية ودورات تعقد لدى الشركة من خلال الاستفادة من المعدات والتجهيزات والآليات المتوفرة لدى المعهد وكفاءة كوادره العاملين في مجال التدريب التخصصي والمعنيين بالتوعية المرورية.
من جهته أكد مندوب الشركة المهندس شريف دحابره، تعاون الشركة مع جميع مؤسسات القطاع الخاص ومساهمتها في رفع مستوى السلامة المرورية وخفض أعداد الإصابات والوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية من خلال توفير مساحة من التدريب المتخصص وتعليم الممارسات الصحيحة في قيادة المركبات ورفع كفاءة السائقين في التعامل مع مختلف أخطار الطرق وتلافيها.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :