facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح مركز الرعاية الذاتية ورعاية الموظفين بوزارة الصحة


27-01-2019 11:13 PM

عمون - قال مساعد مدير الأمين العام للرعاية الصحية الدكتور عدنان إسحاق إن الوزارة وضعت برامج لتحسين الرعاية الذاتية للموظفين ضمن برامجها للنهوض بصحة الموظف ورفاهيتهم والتي تنعكس على تحسين جودة الخدمات المقدمة.
جاء ذلك خلال افتتاح مركز الرعاية الذاتية ورعاية الموظفين بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي. وبين الدكتور اسحاق أن الوزارة نفذت بالشراكة مع الوكالة الألمانية للتعان الدولي مشاريع حول ( الدعم النفسي والاجتماعي والعمل مع الصدمات) بهدف الرعاية الذاتية ورعاية الموظفين من التوتر النفسي والصدمات. من جهته قال نائب رئيس التعاون الأردني في السفارة الألمانية الدكتور بيرند كوزمتس إن الشراكة مع الأردن في المجال الصحي ترتقي إلى أفضل المستويات لاسيما في تقديم الخدمات الصحية.
وبين أن الأردن لديه الخبرة الكافية في مواجهة الصعوبات وتقديم الخدمات الصحية العالية خاصة في ظل الإعداد المتزايدة لتلقي الخدمة الصحية جراء اللجوء السوري.
وبين مدير مديرية ذوي الاعاقات والصحة النفسية الدكتور فطين جانم أن برامج الرعاية الذاتية ورعاية الموظفين يهدف إلى تقديم الدعم النفسي والاجتماعي المطلوبين إلى موظفي وزارة الصحة ومقدمي الخدمات الصحية من اجل تخفيف الصعوبات في عملهم وما يواجههم من خطر تحديات في الصحة النفسية.
وأشار إلى أن الوزارة بدأت في تدريب اعداد من المشرفين وضباط ارتباط في الرعاية الذاتية في ثلاثة مراكز صحية شاملة في المفرق والزرقاء وسحاب ومن خلال مشروع .
--( بترا )





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :