facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسرائيل احتلال غريب .!


عودة عودة
31-01-2019 12:35 AM

الاحتلال العسكري للتراب الوطني طال امما وشعوبا كثيرة في هذا الكون الواسع هدفهم الاول والاخير نهب خيرات هذه البلاد ولا يترك المحتلون هذه البلاد الا بعد نهب كل ما فيها من خيرات وثروات...وقتل اكبر عدد من مواطنيها اصحاب الارض

قرانا عن الاحتلال البريطاني والفرنسي والاسباني والايطالي والياباني وغيرها وها نحن نقرأعن الاحتلال الصهيوني لفلسطين وجميعها في النهاية مكروهة من القريب والبعيد..

وبالمقارنة بين احتلال واخر تجد الاحتلال الاسرائيلي هو الاسوأ فالهدف الاول والاخير "الغاء الاخر" والاخر هنا هي فلسطين الارض والشعب فقد الغى اسم "فلسطين" واستبدله باسم "اسرائيل" والغى اسماء المدن والبلدات والقرى الفلسطينية فالقدس اصبحت اورشليم ويافا اصبحت تل ابيب وبير السبع بير شيبا وغيرها..

فلطالما نفت غولدا مائير ودافيد بن غوريون واسحق شامير من قادة العدو الاسرائيلي ان يكون هناك شعب على هذه الارض يسمى بالشعب الفلسطيني..

ورفض رئيس الوزراء الاسرائيلي مناحيم بيغن الذهاب الى واشنطن في كامب ديفيد للتفاوض مع الفلسطينيين زاعما بان لا تكون هناك بلاد اسمها فلسطين ولا يعرف اسما لها الا اسرائيل ..! ..

فوق ذلك..

فاسرائيل هي الدولة الوحيدة في العالم التي تقتل الاطفال الفلسطينيين وتمتلئ بهم سجونها وهي الدولة الوحيدة في العالم التي تسجن النساء الفلسطينيات المرضعات والحبالى منهن منال الشوبكي على سبيل المثال..

وكل احتلال الى زوال هذا ما علمنا اياه التاريخ لجميع الامم والشعوب .

odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :