facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحول وجهها إلى لوحات فنية


31-01-2019 05:28 PM

عمون - أنفقت سكاي ماكلولين (24 عاماً) من ولاية بنسلفانيا الأمريكية قرابة 5 آلاف دولار أمريكي على المكياج في غضون عام واحد، بهدف تحويل نفسها إلى دمية فنية حية، وتغيير مظهرها بشكل يومي.
وتصف ماكلولين نفسها بأنها "لوحة من العواطف"، وتقول إنها تتخذ المكياج كوسيلة هامة لجعل وجهها لوحة فنية تتغير كل يوم إلى شكل فني جديد.
وبحسب ماكلولين، فإنها استوحت أسلوبها من الموضة اليابانية، وأنها تحرص على إضفاء صبغة جديدة على وجهها يومياً وتحويله إلى لوحات فنية تشبه الدمى.

وتهدف الشابة التي تزن 133 كيلوغراماً إلى إيصال رسالة إلى الأشخاص الذين يعانون من البدانة، تفيد بأن زيادة الوزن لا يجب أن تحول دون تحقيق الإنجازات.

وصرحت ماكلولين قائلة: "أنا أساعد الأشخاص الآخرين الذين يعانون من الوزن الزائد على إدراك حقيقة أنهم يمكنهم فعل ذلك أيضاً، فالبدانة لا يجب أن تمنعنا من تحقيق ما نصبو إليه"

يذكر أن ماكلولين بدأت تهتم بشؤون المكياج منذ سن الخامسة عشرة بتشجيع من والدتها التي كانت تعمل في المجال نفس، وتطورت لديها موهبة الرسم بالمكياج بعد سن العشرين، وفق ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :