facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور كتاب عن مدينة السلط


02-02-2019 03:31 PM

عمون- أعلن رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان عن إصدار كتاب جديد من سلسلة كتب مدينة السلط بعنوان: السلط ...حافظة الكرامة وحارسة النهر.

وقال الخشمان: إن هذا الكتاب من الكتب القيمة التي تصدرها بلدية السلط الكبرى، وهو من تأليف الكاتب الصحفي سلطان الحطاب، بدعم مالي جزئي من البنك الأهلي.
وأشار إلى أن الكتاب جاء بأحد عشر فصلا تتحدث عن السلط جغرافيا والسكان والعائلات والسلط في التاريخ وكتب الرحالة والمستشرقين ودورها في الصناعة والتجارة، وإدارة المدينة والتعليم وأهميته والمواقع السياحية والدينية والعمارة والعادات والتقاليد والأزياء السلطية ورجالات السلط والمدن والمناطق المجاورة لمدينة السلط.

وبين أنه سيتم إقامة حفل إشهار الثلاثة كتب التي تم إصدارها سابقا"، وهي الكتاب الأول علمي يتحدث عن العمارة.. مبنى تراثي في مدينة السلط، والكتاب الثاني يتحدث عن مدينة السلط بالصور وكتاب السلط حافظة الكرامة.
وكشف الخشمان عن تجهيز كتاب رابع قريبا سيتم طباعته يتحدث عن الأبنية التراثية، خصوصا عن 15 مبنى تراثيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :