facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز يلتقي بأبناء الجالية الأردنية بالكويت


03-02-2019 07:48 PM

عمون - على هامش زيارته الرسمية لدولة الكويت، ألتقى فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان والوفد المرافق يوم الخميس بأبناء الجالية الأردنية بالكويت في مقر السفارة الأردنية ، وكان في استقباله سعادة صقر أبو شتال سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالكويت والرئيس الفخري للجالية والسيد نبيل العبدالله الأمين العام للجالية الأردنية بالكويت.

واستعرض الفايز خلال اللقاء الأوضاع الراهنة في المنطقة، وأشاد بالعلاقات الأردنية الكويتية وأهمية تعزيزها في شتى المجالات السياسية والإقتصادية والاستثمارية، مبديا تفاؤله بمستقبل الأردن في ظل القيادة الهاشمية الذي هو صمام أمان لكل الأردنيين.

من جانبه أكد أبو شتّال بأهمية ودور أبناء الجالية الاردنية بالكويت في دعم وطننا في شتى المجالات، معلنا أنه بصدد إقامة مجلس لرجال الأعمال الأردنيين في الكويت يكون رافدا للاستثمار في وطننا الحبيب الأردن.

وقد أوضح العبدالله أن مجلس الجالية الأردنية بالكويت بالاضافة لأهدافه في خدمة أبناء الجالية بالكويت فإنه يقوم بفعاليات من شأنها تعزيز علاقات الأخوة مع أشقائنا الكويتيين، وفعاليات وأنشطة أخرى تدعم وتحفز رجال الأعمال للاستثمار بوطن الحبيب الاردن بالاضافة لتوفير فرص عمل بالكويت لاخوتنا في الأردن.

وتم خلال اللقا تبادل الأحاديث والقضايا التي تتعلق بالمغترب الأردني ، وسبل تشجيع رجال الأعمال الأردنيين المغتربين بالاستثمار بوطنهم الأم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :