facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يونس قنديل غير مشمول بالعفو


05-02-2019 12:29 PM

عمون - سحر القاسم - أكد مصدر قضائي عدم شمول أمين عام منظمة مؤمنون بلا حدود يونس قنديل وابن شقيقته بالعفو العام.

وقال المصدر لعمون إن النيابة العامة أسندت لقنديل وابن شقيقته تهمة الافتراء وهي من الجرائم التي تحتاج لإسقاط حق شخصي عنه ليشملها العفو.


وكان مدعي عام عمّان الأول، القاضي أحمد العفيف، أحال ملف قضية قنديل وابن شقيقته إلى محكمة جنايات عمّان بعد مصادقة النائب العام على قرار الظن ولا تزال القضية منظورة أمامها.

وأصدر القاضي العفيف لائحة الاتهام بحق يونس قنديل وابن شقيقته وتضم توجيه 4 تهم للأمين العام لمنظمة مؤمنون بلا حدود يونس قنديل الذي ادعى اختطافه من قبل مجهولين وتعرضه للتعذيب على أيديهم، تهم الافتراء، جنحة إثارة النعرات والحض على النزاع، جنحة إنشاء جمعية بقصد إثارة النعرات والحض على النزاع وجنحة الإذاعة عن أنباء كاذبة من شأنها أن تنال من هيبة الدولة أو مكانتها.

كما أسند القاضي العفيف لابن شقيقة قنديل تهمتي الافتراء وجنحة إثارة النعرات والحض على النزاع مقررا توقيفهما في مركز إصلاح وتأهيل جويدة 15 يوما قابلة للتجديد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :