facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل تجرؤ مالية النواب على التحقيق مع الرزاز حول أراضي "طنيب" ؟!


05-02-2019 05:51 PM

عمون - محمد الصالح - عاد ملف شراء مؤسسة الضمان الاجتماعي لأراضي منطقة "طنيب" إلى الواجهة والتي ورد ذكرها في تقارير ديوان المحاسبة.

وكانت مؤسسة استثمار صندوق الضمان الاجتماعي اشترت قطعة الأرض في الطنيب بمساحة 1100 دونما عام 2007 لغايات إنشاء أرض للمعارض الدولية، إلا أن المشروع لم يتحقق.

وتمت شراء الصفقة بمبلغ يزيد عن ٨٠ ألف دينار للدونم علما بأن سعر الدونم حينها لا يتجاوز الـ ٥٠ ألف دينار.

وكان الرزاز عمل مديرا عاما لمؤسسة الضمان الاجتماعي في الفترة من 31 / 5 / 2006 إلى 31 / 10 / 2010 ونائبا لرئيس صندوق استثمار الضمان حينها، ما يعني أنه أحد المسؤوليين الرئيسيين عن شراء الأراضي.

ولدى سؤال "عمون" لرئيس مالية النواب النائب خالد البكار والذي لم ينفِ هذه المعلومات الخاصة بأراضي طنيب قال"إن ملف هذه الأراضي قيد الدراسة لدى اللجنة المالية النيابية"، واعدا باطلاع الرأي العام على التفاصيل لاحقا.

ويبقى السؤال هل تجرؤ اللجنة المالية النيابية على استدعاء الرزاز للتحقيق معه حول أراضي طنيب مثلما فعلت قبل هذه المرة مع عدد من الوزراء؟

وفي حال تم استدعاء الرزاز للتحقيق أمام مالية النواب سيفتح الباب استدعاء وزراء حاليين للتحقيق؟.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :