facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب زمزم يكرم نواب حزبه


05-02-2019 09:59 PM

عمون - أقام حزب المؤتمر الوطني "زمزم" اجتماعاً تكريمياً لنواب الحزب في البرلمان وذلك لجهودهم وعطائهم المستمر في خدمة المسيرة التشريعية والديمقراطية الوطنية، وثمّن سعادة أمين عام الحزب د. رحيل غرايبه الدور الإيجابي الذي مارسه السادة النواب خلال الفترة السابقة في الرقابة والتشريع ووقوفهم في خندق مصلحة الوطن العليا متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح.
كما بيّن الدكتور رحيل أبرز معالم المشهد السياسي المحلي والتحديات الماثلة أمام الأردنيين وظروف الوضع الراهن التي تتطلب من كافة المسؤولين والمعنيين الوقوف صفاً واحداً لتجاوز هذه المرحلة الصعبة، والبحث عن منهجية جديدة في إدارة المسؤولية تتثمل بطريقة اختيار الحكومات ورجال الوزارات، تبدأ بحوار وطني شامل للتوافق على قانون انتخابات عصري قادر على فرز مجلس نواب سياسي حزبي برامجي.
ودار حوار شامل وموّسع حول الأوضاع السياسية المحلية شارك فيه الحضور، وفي نهاية الاجتماع كرّم سعادة الأمين العام السادة النواب بالدروع التذكارية والشكر الخاص للحضور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :