facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النسر الذهبي للطيران تطلق خدمات التكسي الطائر


10-02-2019 02:59 PM

عمون-لأول مرة في تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية اطلقت أكاديمية النسر الذهبي للطيران خدمة التكسي الطائر معتمدة على كوادرها الفنية من متقاعدي سلاح الجو الملكي الخبراء والمتميزون في هذا المجال مستخدمة طائرات عامودية من صناعة أمريكية حديثة من انتاج شهر كانون اول عام 2017 نوع ربنسون 44 . وبهذا وفرت هذه الموسسة خدمة نوعية اضافت نقلة الى المنتج السياحي الأردني حيث وفرت للراغبين بهذة الخدمة امكانية توفير الوقت والأستمتاع بالمناظر والمواقع الخلابة في الاردن انطلاقاً من عمان .

يضاف الى خدمة التكسي الطائر خدمات أخرى مثل التصوير من البعد الثالث التي تخدم صناعة الافلام والمسلسلات والمرافق لأغراض الدعاية والأعلان ولأسباب اخرى متعددة كما وفرت أيضاً رحلات الأستمتاع الترفيهية والمشاهدة الجوية في الأماكن الخلابة داخل الوطن مثل البحر الميت وجرش وعجلون والعقبة وغيرها.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي لأكاديمية النسر الذهبي للطيران اللواء الركن الطيار المتقاعد محمــد امين العمـري أن هذه الخدمة تعتبر إضافه نوعية الى ما يحتاجه السياح وستساهم في تنشيط القطاع السياحي الأقتصادي في وطننا الحبيب والى وضع الأردن في مصاف الدول المتقدمة التي تقدم مثل هذا النوع من الخدمات.

كما أضاف أن من أهداف الأكاديمية العمل مع باقي القطاعات الخدمية لترويج الأردن حتى تصبح قبلة للزوار. واختتم المدير التنفيذي اللقاء بقوله : حمى الله الوطن وأدامه واحة أمن واستقرار بفضل الله وبفضل مؤسساته الأمنية الرائدة والقيادة الهاشمية الحكيمة.
للمزيد عن الأكاديمية يرجى الإتصال على: 0797778010
او زيارة الموقع الإلكتروني: www.geaacademy.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :