facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختتام فعاليات مؤتمر أعمال°360 بتنظيم من "سبارك الأردن"


11-02-2019 03:25 PM

عمون- اختتمت مؤخراً فعاليات مؤتمر أعمال°360 الذي نظمته "سبارك الأردن" (SPARK Jordan)، التابعة للمنظمة العالمية غير الحكومية "سبارك SPARK" والمعنية بمجالي ريادة الأعمال والتعليم العالي في 17 منطقة حول العالم، بالتعاون مع "لومينوس للتعليم"، تحت رعاية دولة رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، مندوباً عنه معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين، الدكتور طارق الحموري، وبحضور سعادة سفيرة مملكة هولندا، باربرا يوزياس، وذلك في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

هذا الحدث الأول من نوعه في المملكة، الذي أقيم لدعم الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، شهد حضور عدد كبير من سيدات ورجال الأعمال، والمدراء وأعضاء مجالس الإدارة، وصنّاع القرار، والرياديين، الذين شاركوا في 14 ورشة عمل قدمها نخبة من الخبراء في مجالات متعددة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الجلسات والفعاليات المختلفة. وإلى جانب ذلك، تفاعل الحضور مع معرض أعمال°360، الذي منحهم فرصة التعرّف والتشبيك واكتشاف فرص جديدة في مجالات الأعمال الواسعة.

وفيما يتعلق بمسابقة بداية لخطط الأعمال، فقد تنافست أكثر من 400 خطة عمل في هذه المسابقة، تأهلت منها 11 فكرة ريادية حصلت جميعها على دعم مادي تراوح ما بين 3 آلاف دينار أردني و8 آلاف دينار أردني. وقد تم الإعلان عن أسماء المشاريع الأحد عشر الفائزة خلال مؤتمر أعمال°360، حيث نال المراكز الثلاثة الأولى على التوالي كلّ من مشروع "خسّتنا" المتخصص ببيع الخضار والفواكه الطازجة وإعداد الوجبات المنزلية، والمشروع الخدمي الإنتاجي "سولفيليون Solvillion" المختص في مجال مياه الصرف الصحي، إلى جانب مشروع "ابتكرني" المتخصص بإنتاج صناديق يتم صنعها بسهولة من قطع ثنائية الأبعاد يتم تركيبها للحصول على مجسم متحرك ثلاثي الأبعاد للتعليم بالترفيه ونشر ثقافة "اصنع بنفسك".

أما باقي المشاريع الفائزة فقد ضمّت كلاً من "توربينو نيدفيبTurbinoo NdFeB "، و"سباشيولاس Spaceulous"، و"ميني مي سكيلز كيت Mini me Skills Kit"، و"نيروغاردن Neurogarden"، و"غرينيرز Greeners"، و"ثري دي يو 3Du"، و"سمارت هوم Smart Home"، و"زيكونكريت Zconcrete".

وتعليقاً على هذه المسابقة، قالت حنين الخطيب، مديرة مكتب "سبارك الأردن": "هذه بداية الطريق لرحلة الريادة التي ستقودها "سبارك" مع ريادي الأعمال الذين شاركوا بمسابقة بداية لخطط الأعمال، من خلال دعم عدد منهم بالاحتضان، وتقديم الاستشارات، والقروض الميسرة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :