facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الملكية للافلام" تعرض الفيلم الوثائقي "يسمونها ميانمار .. رفع الستار" اليوم


11-02-2019 05:39 PM

عمون - تعرض الهيئة الملكية للافلام، مساء الاثنين، في مسرح الرينبو بعمان، الفيلم الوثائقي الاميركي الناطق باللغة الانجليزية "يسمونها ميانمار.. رفع الستار" إخراج روبرت ليبرمان، وانتاج 2012.
ويتبع عرض الفيلم، الذي يقدم صُوّرا التقطت بسرية على مدار سنتين بعدسة المخرج، نظرة نادرة على ثاني أكثر دولة عزلة في العالم، نقاش مع مخرجه ليبرمان.
ويمثل هذا الفيلم الوثائقي الطويل رحلة من الانطباعات، ويتضمن لقطات مختارة من بين ما يزيد على 120 ساعة من التصوير اللافت. وكان الفيلم خيار النقّاد في صحيفة نيويورك تايمز، واختاره الناقد جورج إيبرت من صحيفة شيكاغو تايمز ليكون الفيلم الوثائقي الأفضل لعام 2012، وعرض الفيلم لأول مرة عالميا في مهرجان أمستردام الدولي للأفلام الوثائقية.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :