facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





5 طرق للراحة مع الكعب العالي


11-02-2019 06:24 PM

عمون - ينصح الأطباء دوماً بتجنب ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي لما له من أضرار على القدمين والظهر والعمود الفقري، لكن الكثير من النساء يرغبن بارتداء هذا النوع من الأحذية، رغم مخاطره الكبيرة.

وإذا كنت من اللواتي يرتدين الكعب العالي بشكل دائم، لا بد من مراعاة بعض الشروط عند اختيارها. ونقدم لك فيما يلي مجموعة من النصائح لجعل الحذاء ذو الكعب العالي أكثر راحة، بحسب صحيفة تايمز أوف إنديا:

1- اختيار المقاس المناسب
إذا كنت ترغبين بارتداء الحذاء ذو الكعب العالي، عليك اختيار المقاس المناسب، فإذا كان ضيقاً زاد الضغط على قدميك، وإذا كان واسعاً سيصبح السير فيه أكثر صعوبة.

2- الكعوب العريضة
الكعوب الضيقة تجعل من الصعب عليك تحقيق التوازن أثناء السير، لذلك من الأفضل اختيار الكعوب العريضة قدر الإمكان، لتكون قادرة على حملك بطريقة متوازنة.

3- حماية الأصابع
قبل أن تخرجي من المنزل، استخدمي لصاقة طبية لتقريب الإصبعين الثالث والرابع، فهذا يخفف من الضغط على القدم عند السير بالكعب العالي.

4- تمديد الحذاء
ارتدي جوارب صوفية سميكة لتوسيع المناطق الضيقة من الحذاء والتي يمكن أن تضغط على قدمك، كما يمكن استخدام مصفف الشعر لتحقيق نفس الهدف.

5- وسائد للقدمين
استخدمي وسائد إسفنجية مناسبة لتخفيف الضغط على قدميك وتجنب الإصابات الناتجة عن ارتداء الكعب العالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :