facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بروسيا دورتموند يسافر لندن دون نجمه


11-02-2019 06:32 PM

عمون - سافر بروسيا دورتموند الألماني، الإثنين، إلى لندن لخوض مواجهة ذهاب دور 16 لدوري الأبطال أمام توتنهام الإنجليزي، دون قائده ماركو ريوس، ووسط حالة معنوية سيئة عقب ثلاث مباريات متتالية لم يعرف فيها طعم الفوز.
ويعاني ريوس هداف الفريق هذا الموسم من إصابة في الفخذ وغاب عن مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام هوفنهايم والتي انتهت بالتعادل 3-3.
ولم يتمكن دورتموند في مباراتيه الأخيرتين من استغلال تقدمه في النتيجة، بل وأنه أمام هوفنهايم كان متقدماً 3-0، قبل أن يعادل الأخير النتيجة.
وتعرض دورتموند للإقصاء في كأس ألمانيا بركلات الترجيح أمام فيردر بريمن، أما في الدوري فرغم تصدره للمسابقة، إلا أن الفارق مع بايرن ميونخ تضاءل إلى 7 نقاط.
وتعرض الفريق خلال الأسبوع الأخير لحدث غريب، وهو أن نزلة برد أصابت عدداً كبيراً من اللاعبين، بل والمدرب.
وكان لاعب الفريق أكسيل فيتسيل قال عقب مباراة هوفنهايم: "علينا العودة لدرب الانتصارات في أقرب وقت ممكن.. كل الفرق تمر بمرحلة مثل هذه، علينا التحلي بالتركيز وامتلاك عقلية إيجابية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :