facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبطال أوروبا: أداء أياكس يثير القلق قبل مواجهة ريال مدريد


11-02-2019 06:32 PM

عمون - حيت تشكيلة أياكس امستردام الشابة والواعدة ذكريات أمجاد قديمة للفريق بعد التأهل لدور 16 في دوري أبطال أوروبا، لكن الهزيمة التي تعرض لها في الدوري الهولندي السبت الماضي كشفت عن تراجع الأداء في الآونة الأخيرة، ودقت ناقوس الخطر قبل استضافة ريال مدريد.
وخسر أياكس 0-1 على ملعب هيراكليس الميلو، وهي المرة الثانية فقط التي يخسر فيها أمام هذا الفريق، لكنها شهدت مشادات بين اللاعبين في هزيمة وصفها القائد الشاب ماتيس دي ليخت بأنها "مخزية".
وسيهدد تكرار الظهور بهذا المستوى أمام ريال مدريد في لقاء الذهاب بعد غد الأربعاء، فرص الفريق الهولندي في المضي قدماً في البطولة القارية الأبرز.
وقبل شهور قليلة فقط كان أياكس في أوج تألقه بعد التأهل للأدوار الإقصائية في دوري الأبطال، عقب احتلال المركز الثاني خلف بايرن ميونخ في دور المجموعات، ليطيح ببنفيكا البرتغالي، وأيك أثينا اليوناني.
كما كان يطارد آيندهوفن في سباق الصدارة بالدوري الهولندي على أمل إنهاء صيامه عن اللقب خلال 4 سنوات.
وتغيرت الأحوال بعد العودة من عطلة الشتاء، فحقق أياكس انتصارين فقط في 5 مباريات، وخسر 2-6 أمام الغريم فينوورد، ليتأخر بفارق 6 نقاط عن آيندهوفن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :