facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مؤتة: تظفر بجائزة يحثيه دولية


11-02-2019 10:04 PM

عمون - محمد الخوالدة - حصلت الأكاديمية مها نصر سيد الاستاذ المشارك بكلية الصيدلةبجامعة مؤتة على جائزة عبادة الدولية لعام 2019 ، وهي جائزة تُمنح للباحث المتميز تحت سن الأربعين ،

الحائزة تقدم من الأكاديمية الافريقية للعلوم ، والمشاركة فيها في متناول جميع الباحثين حول العالم لاسيما الذين يقدمون أبحاثاً علمية مبتكرة ومتميزة.

وينطلق تحكيم الجائزة من مجمل الانجازات البحثية المعرفية المقدمة ،ويؤخذُ بعين الاعتبار اجمالي الاستشهادات للأبحاث.

الفائزة سيد عبرت عن فخرها بمؤتة الجامعة ومنهجيتها في تشجيع البحث العلمي الجاد والذي يعكسُ صورة الكفايات العلمية ضمن كلياتها .

وأضافت ان كلية الصيدلة تسيرُ على الطريق الصحيح الأمر الذي يجعلها رقماً متميزاً ومنافساً لكليات الصيدلة الأخرى وعلى كافة المستويات .

بدوره ثمن عميد الكلية الدكتور سائد الضلاعين الجهود العلمية للأكاديمية الفائزة بهذه الجائزة الرفيعة ، وهذا الانجاز العلمي كماقال دليلٌ على أن دعم مسيرة العلم والمعرفة يأتي بشكل تلقائي إذا ما وجدت القدرات البشرية المسلحة بالرغبة والإرادة والتصميم .

وتلك القدرات حسب وصف الضلاعين تُشكلُ الطابع العام لمنتسبي الكلية من الهيئة التدريسية والتي تمتلك الكثير من الخبرات وفي رصيدها سيرٌ ذاتية تؤهلها للمنافسة...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :