facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهند .. السلطات تعتقل 3 آلاف شخص بعد مقتل 116 شخصا تناولوا كحولا مغشوشة


11-02-2019 10:07 PM

عمون - لقي أكثر من 100 شخص مصرعهم في الهند إثر استهلاك كحول مغشوشة ما دفع الشرطة إلى إطلاق عملية واسعة تستهدف مصانع الخمور غير المرخص لها، بحسبما أفادت السلطات والصحافة المحلية الاثنين.

ولا تزال الضحايا في المستشفى بالمنطقة الواقعة على تخوم ولايتي أوتار براديش وأوتاراخند (شمال) على بعد 150 كيلومترا من شمال العاصمة نيودلهي.

وتشهد المنطقة منذ الجمعة حالات وفاة متعدّدة جراء الكحول المغشوشة.

وبحسب الصحافة المحلية، بلغت حصيلة الوفيات 116 شخصا منذ الجمعة واحتمال ارتفاعها ليس مستبعدا.

هذا واعتقلت سلطات أوتار براديش في الهند أكثر من 3 آلاف شخص يُشتبه بضلوعهم في تجارة المشروبات الكحولية على خلفية هذه الحادثة.

وقال كمار شارما الناطق باسم شرطة منطقة ساهارانبور في أوتار براديش حيث سجّلت 59 حالة وفاة: "حدثت أغلبية الوفيات في نهاية الأسبوع ولا يزال أشخاص كثيرون من البلدات المجاورة في المستشفى".

جدير بالذكر أن مئات الهنود يلقون حتفهم كل سنة جراء استهلاك خمور مغشوشة زهيدة الكلفة يضاف إليها الميثانول في أغلب الأحيان، وهو من الكحول العالية السميّة.

أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :