facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة ماجستير في الشرق الاوسط


11-02-2019 10:47 PM

عمون- نوقشت في جامعة الشرق الأوسط رسالة ماجستير في تخصص علم الحاسوب في كلية تكنولوجيا المعلومات بعنوان "التحقق من الرقم الشخصي باستخدام نموذج متعدد لكشف التباين في اسلوب الكتابة على مفاتيح الاجهزة المحمولة"، للباحثة غفران محمود خلف.

وهدفت الدراسة إلى العمل على مجموعة مختارة من مجموعات بيانات البيانات الأولية التي يتم استخراجها من الأجهزة المحمولة الحديثة ، مثل منطقة الإصبع والضغط والطابع الزمني.

واعتمدت الباحثة في الدراسة على تحليل مجموعة بيانات ميزات المصادقة من خلال استخدام أجهزة الكشف الشاذة الأحادية الثلاثة والكاشفات الشاذة الثلاثة للمجموعة ، باستخدام مقياس معدل الخطأ المتساوي (EER). وأظهرت النتائج أن كاشف الشاذة AAD Z-Score أنتج أدنى معدل للخطأ بين النماذج المفردة ، في حين حقق نموذج AAD و MAD المدمج أدنى معدل للخطأ الكلي. تنتهي الرسالة باستنتاج واقتراح للعمل المستقبلي.

وتألفت لجنة المناقشة من الدكتور هشام ابو صايمة رئيسًا، والدكتور مظفر الجراح مشرفا، ومن جامعة العلوم التطبيقية الدكتور محمد عبد الله شكوكاني عضوا خارجيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :