facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوطن لينا وحقه علينا


المحامي اكثم حدادين
12-02-2019 01:27 AM

اعتزازي وافتخاري كأردني لايمكنني انكار حبي وانتمائي وولائي لهذا الوطن الغالي ملكا وشعبا وارضا لكن كل ما استغربه هو تراجع وضعف وطنية البعض الذين ليس لهم هم سوى الانتقاص من الوطن وانجازاته في الزمن الصعب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي يتغنون بها رغم ضعف مصداقيتها ... فانا حقا استغرب من ابناء الوطن سخطهم على الاوضاع والذي يكون بسبب او بغير سبب باغتيال الشخصية و /او الفبركة و /او الاخبار والشائعات ... طالبين من جلالة الملك خاصة ان يمتلك العصا السحرية لتحقيق الصعب في الوقت الذي يتعرض به اردننا الحبيب الى ضغوط وتحديات اقليمية ودولية لتمرير تسوية منقوصة في المنطقة هدفها خدمة الكيان الصهيوني .
لذلك يجب على ابناء الوطن الاحرار ان يتصدوا لكل من يسيء بسمعة الوطن وشعبه وقيادته سواء بمناسبة او بدون مناسبة لان هؤلاء هدفهم الوحيد هو اطلاق العنان لالسنتهم دون احساس بالمسؤولية مستغلين الحرية التي يزعمون انهم يفتقدونها في احلى واجمل وطن في العالم .
الوطن لينا وحقه علينا ...........




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :