facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس برشلونة: يجب إقامة 3 مباريات في "الليغا" خارج البلاد


12-02-2019 07:58 PM

عمون - يعتقد رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، أنه يجب إقامة ثلاث مباريات على الأقل في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم خارج البلاد كل موسم.
وأثار احتمال إقامة مباريات في الخارج الكثير من الجدل في إسبانيا منذ أعلنت رابطة الدوري الإسباني توقيع اتفاق مدته 15 عاماً مع شركة ريلفنت سبورتس للترفيه في أغسطس (آب) الماضي، من أجل الترويج للرياضة والدوري الإسباني في أمريكا الشمالية.
وتضمن هذا الاتفاق إقامة مباراة واحدة من الدوري الاسباني على أراض أمريكية كل موسم، وكانت مواجهة جيرونا ضد برشلونة مقررة 26 يناير (كانون الثاني) على ملعب فريق ميامي دولفينز المنافس في دوري كرة القدم الأمريكية.
لكن هذه الخطط واجهت معارضة من الاتحاد الاسباني لكرة القدم، بالإضافة للاتحادين الأوروبي والدولي، وسحب برشلونة في نهاية المطاف التزامه في ديسمبر (كانون الأول) بسبب "الافتقار للإجماع حول الاقتراح".
ويعتقد بارتوميو أن رابطة الدوري الإسباني عليها السعي لاحياء الاقتراح في الموسم المقبل، ويتطلع لما هو أبعد من ذلك أيضاً.
وقال بارتوميو في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "إذا أردنا أن يكون الدوري الاسباني قوياً، علينا خوض هذه المباريات، في برشلونة تحدثنا عدة مرات إلى مسؤولي رابطة الدوري الإسباني وأبلغناهم بأن إذا أرادوا الترويج للمسابقة أكثر وأكثر، فيجب إقامة ثلاث مباريات في الموسم خارج إسبانيا بواقع مباراة في أمريكا وواحدة في الشرق الأوسط وواحدة في آسيا".
وأضاف: "ينبغي أن نقترب من المشجعين، نقوم بالجولات الصيفية في يوليو وأغسطس حتى نقترب من الجماهير، نظهر احترامنا لهم، والذهاب إلى ميامي كان احتراما لمشجعينا في الولايات المتحدة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :