facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورانج تطرح عرض مميز مع جهاز "HUAWEI Y7Prime 2019"


13-02-2019 02:06 PM

عمون- طرحت Orange الأردن مؤخراً جهاز "HUAWEIY7Prime 2019" ضمن مجموعة ميزات وخدمات استثنائية، حرصاً منها على ضمان امتلاك مشتركيها فرصة اقتناء كل ماهو جديد، ومواكبة آخر التطورات في العالم الرقمي والتكنولوجي، بما يتمتع به هذا الجهاز من مواصفات فريدة، كالكاميرا الأمامية عالية الوضوح والتي تبلغ 16 ميجابكسل، وتُمكّن مستخدمها من الحصول على أفضل الصور الشخصية.

وقدمت Orange الأردن هذا الجهاز الحديث بسعر منافس مقارنة بجملة الميزات في هذا العرض، لتشمل خط Orange7+ مجاني شامل اشتراك الشهر الأول، وحزمة إنترنت اضافية تبلغ 12 جيجابايت موزعة على ثلاثة أشهر، مقابل 136 ديناراً فقط.

ويتوفر هذا العرض في جميع معارض Orange الأردن والمتجر الإلكتروني eshop.orange.jo، حيث تحرص الشركة باستمرار على تصميم عروض مميزة تشمل أحدث الأجهزة، فضلاً عن تقديمها تجربة مميزة لمشتركيها في جميع نقاط الاتصال، وربطهم بكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم لإبقائهم على تواصل دائم. و تعمل Orange الأردن دوماً على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لقاعدة مشتركيها من مختلف الشرائح والقطاعات ، وتشمل الخطوط الثابتة والخلوية والإنترنت، لتؤكّد بذلك على مكانتها الرائدة في تقديم كل ما هو جديد ومتقدم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :