facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس إشبيلية يتوقع مباراة "صعبة" أمام لاتسيو


13-02-2019 06:20 PM

عمون - توقع رئيس نادي إشبيلية، خوسيه كاسترو، اليوم الأربعاء، أن تكون المباراة المرتقبة غداً الخميس بين الفريق الأندلسي ولاتسيو الإيطالي، اللذين وصفهما بـ"فريقين كبيرين"، في الدور 32 ببطولة الدوري الأوروبي "صعبة"، ولكنه متفائل بشأن قدرة فريقه على تحقيق نتيجة جيدة.
اعترف كاسترو في تصريحات صحافية بأن إشبيلية لا يمر حالياً بأفضل لحظاته في الموسم، ولكنه حذر من أن الفريق الإسباني حامل لقب البطولة خمس مرات قادر على تقديم أداء جيد فيما يعتبرها "بطولته"، ومن ثم فإنه "واثق" في قدرته على تقديم "مباراة كبيرة" وسيحقق فيها نتيجة جيدة.
وشدد على أن عدم الاعتراف بأن هذه الفترة غير جيدة بالنسبة للفريق سيكون مثيراً للسخرية، ولكنه ذكر بأن إشبيلية مر بفترة سيئة في سبتمبر (أيلول)، ولكنه تمكن لاحقاً من تصحيح مساره والارتقاء للمراكز الأربعة الأولى المؤهلة لـ"التشامبيونز ليغ".
ورغم تأكيده أن لاتسيو "فريق قوي"، أبدى كاسترو ثقته في أن إشبيلية سيعود لتقديم نتائج جيدة لأن طموحاته مازالت عند أعلى مستوى، ما يعني "الفوز بالبطولة، وهذا ليس سهلاً بالطبع".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :