facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق تذاكر حفل افتتاح الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019


13-02-2019 06:21 PM

عمون - أعلنت اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص عن إطلاق تذاكر الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، أكبر حدث رياضي وإنساني على مستوى العالم والذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة من 14 وإلى 21 مارس (آذار) 2019.
ويقام حفل الافتتاح في إستاد مدينة زايد الرياضية يوم الخميس 14 مارس (آذار) من الساعة 5 مساءً، مستعرضًا المعنى الحقيقي للإنسانية والتضامن بأجمل صورها.
وستتاح لأكثر من 40 ألف متفرج في مدينة زايد الرياضية وملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم فرصة لتشجيع اللاعبين الموهوبين من أصحاب الهمم الذين يفوق عددهم 7500 رياضي يمثلون أكثر من 190 دولة، فضلًا عن تقديم الدعم اللازم لهم وهم يظهرون مواهبهم وقدراتهم في الحدث المرتقب والذي تستضيفه دولة الإمارات بعد أقل من 30 يومًا.
وسيشهد عرض حفل الافتتاح مشاركة مجموعة كبيرة من الدول لرسم لوحة تضامنية تحمل رمز الأولمبياد الخاص ورسالته الإنسانية، كما سيرافق الرياضيون عددًا من الأبطال والمشاهير ممن كانت لهم مساهمات وبطولات وإنجازات كبيرة دونتها حركة الأولمبياد الخاص.
ستعمل شبكة "إي إس بي إن" التلفزيونية الرياضية وبالتعاون مع شبكة البث المحلية المستضيفة لشركة أبوظبي للإعلام/قناة أبوظبي الرياضية، على بث مباشر لحفل الافتتاح من مدينة زايد الراضية لتقدم فرصة مثالية للملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم لمتابعة برامج حفل افتتاح أكبر حدث رياضي وإنساني على مستوى العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :