facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة مكتشف جيل 1992 بمانشستر يونايتد


14-02-2019 05:15 PM

عمون - توفى المدير الفني السابق لفريق الشباب بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إيريك هاريسون، عن عمر يناهز 81 عاماً.
ذكرت شبكة سكاي سبورت أن هاريسون الذي تم تشخيص حالته الصحية بإصابته بالجنون المختلط، توفي في سلام مساء أمس الأربعاء محاطاً بعائلته.
وتولى هاريسون تدريب فريق الشباب في مانشستر يونايتد في 1981، وكان مسؤولاً عن أكاديمية الفريق عندما أنتج جيل 1992 الرائع، الذي ضم ريان غيغز وبول سكولز وديفيد بيكهام وجاري نيفيل.
كما قضى 44 أعوام كمدرب مساعد لويلز مع المدير الفني مارك هيوز، وحصل على وسام الإمبراطورية البريطانية MBE من اجل خدماته في مجال كرة القدم في لائحة الملكة الشرفية بمناسبة العام الجديد في 2018.
وقدم نادي مانشستر يونايتد تعازيه لعائلة هاريسون في بيان، جاء فيه: "نحن حزينون للغاية للإعلان عن وفاة إيرك هاريسون، مدرب فريق الشباب بالنادي السابق".
وأضاف: "أفكارنا وصولاتنا تذهب لعائلة إيريك وأصدقائه في هذا الوقت الحزين والصعب".
كما قدم المدير الفني الأسبق لفريق مانشستر يونايتد، السير أليكس فيرجسون، تعازيه واصفاً هاريسون بـ"واحداً من أفضل المدربين في عصرنا".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :