facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورتموند يسعى للتعويض في الدوري الألماني لإنقاذ موسمه


14-02-2019 05:15 PM

عمون - قبل ثلاثة أسابيع فقط كان بروسيا دورتموند ينافس على ثلاثة ألقاب، لكن مستواه تراجع مؤخراً ليصبح في أمس الحاجة للفوز على نورمبرغ الإثنين المقبل، في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم لإنقاذ موسمه.
ويتفوق دورتموند في صدارة الدوري بفارق 5 نقاط على بايرن ميونخ، ويحتاج للفوز على نورمبرغ لحماية هذا التفوق بعد تعادله 3-3 في الجولة الماضية مع هوفنهايم بعد أن فرط في تقدمه بثلاثة أهداف.
وجاء هذا بعد خروجه من كأس ألمانيا بركلات الترجيح أمام فيردر بريمن، بينما يتجه دورتموند أيضاً للخروج من دوري أبطال أوروبا عقب خسارته بثلاثية دون رد أمام توتنهام هوتسبير في ذهاب دور 16.
وقال مسؤول التعاقدات في دورتموند، سيباستيان كيل، للصحافيين: "أمامنا الآن بضعة أيام حتى مواجهة نورمبرغ الإثنين، وسنحاول العودة للطريق الصحيح الذي سرنا عليه لعدة أشهر".
ولمعظم فترات الموسم بدا دفاع دورتموند عصياً، حيث سمح بدخول هدفين فقط في دور المجموعات بدوري الأبطال.
لكن خط ظهر الفريق سمح الآن بدخول ثلاثة أهداف في كل مباراة من الثلاث الأخيرة في كل المسابقات، وأخفق في الفوز في آخر 4 مباريات.
لكن النبأ الطيب أن دورتموند فاز في آخر 12 مباراة أمام نورمبرغ، وخسر مرة واحدة فقط في آخر 29 مباراة أمام الفريق المتعثر.
ويملك بايرن الذي يلتقي مع ليفربول في دور 16 لدوري الأبطال الأسبوع المقبل 45 نقطة، وسيواصل جهوده لتشديد الخناق على دورتموند عندما يواجه أوغسبورغ الجمعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :