facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة اردني يعمل بالمدفعية الملكية في البحرين


14-02-2019 11:20 PM

عمون - صرح مدير العمليات بوزارة الخارجية بأن الوزارة تتابع من خلال السفارة الاردنية في المنامة حادث وفاة مواطن اردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية.

وقام السفير الاردني في المنامة بالتواصل مع ذوي المتوفى وتقديم واجب العزاء.

واوفد نائب السفير الى المستشفى للوقوف على أسباب الوفاة وتقديم المساعدة المطلوبة لذويه حيث تشير التقارير الأولية الى ان أسباب الوفاة طبيعية.

وباشر مركز العمليات بإجراءات نقل الجثمان الى المملكة بناء على طلب ذويه وذلك فور الانتهاء من الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحوادث.

وأكدت السفارة الأردنية في البحرين، أنها تبلغت مساء الخميس بوفاة المواطن الأردني عبدالله عادل سريس العطاونة، المجند في المدفعية الملكية بقوة دفاع البحرين.

وقد توفي الشاب صباح الاربعاء إثر جلطة قلبية، أثناء فحص اللياقة. وقد نقل الجثمان إلى مستشفى السلمانية.

وأشارت السفارة إلى أن قسم الشؤون القنصلية في السفارة لم يتبلغ من قبل السلطات البحرينية أو ذوي المتوفي بحالة الوفاة الا بعد ٤٨ ساعة، حيث تبلغ السفير الاردني في المنامة رامي الوريكات بالحالة عند الثامنة والنصف من مساء الخميس.

وقد انتدب السفير دبلوماسي وكادر السفارة إلى مستشفى السلمانية للوقوف على الحالة ومتابعة إجراءات نقل الجثمان إلى الأردن في اسرع وقت ممكن بعد التنسيق مع السلطات البحرينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :