facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيمري: آرسنال كان يستحق الفوز على باتي


15-02-2019 12:00 PM

عمون - يرى مدرب آرسنال، أوناي إيمري، أن فريقه كان يستحق الفوز وليس الخسارة 1-0 أمام مستضيفه باتي بوريسوف في ذهاب دور 32 في الدوري الأوروبي.
اهتزت شباك آرسنال الذي أحرز 10 أهداف في مباراتين ضد باتي في البطولة ذاتها في 2017، في نهاية الشوط الأول بعد ركلة ثابتة، وأصبح فريق المدرب إيمري بحاجة للفوز بفارق هدفين على الأقل على أرضه للتأهل إلى الدور التالي.
وأبلغ إيمري الصحافيين: "كنا نستحق الفوز لكننا لم نحصل عليه، باتي كان منظماً جداً، الأداء كان جيداً في الشوط الأول وحصلنا على فرص للتسجيل، على الجانب الدفاعي عندما كان المنافس متقدماً 1-0 كان منظماً للغاية".
وأضاف: "سنخوض 90 دقيقة أخرى الأسبوع المقبل وأثق في أنها ستكون مختلفة، فرصتنا الكبيرة ستكون على أرضنا الأسبوع المقبل ولدي ثقة في اللاعبين وملعبنا وجماهيرنا".
وأغلق إيمري الباب أمام الحديث عن استبعاد لاعب الوسط مسعود أوزيل من التشكيلة التي سافرت إلى روسيا البيضاء رغم عودة اللاعب الألماني إلى التدريب.
وقال إيمري "كنا نستطيع الفوز بالمجموعة الموجودة هنا وكنا نستحقه. فزنا (على هدرسفيلد) ولعبنا بالتشيكلة ذاتها. يمكننا الفوز بوجود أي لاعب والهزيمة بالمجموعة ذاتها".
وطُرد المهاجم ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 85 بعد تعديه بالمرفق على ألكسندر فيليبوفيتش واعتذر اللاعب الفرنسي عن تصرفه بعد المباراة.
وكتب لاكازيت في حسابه في تويتر "الشعور بخذلان الفريق هو الأسوأ. كان يجب علي الحفاظ على هدوئي لكن الأمر ليس سهلا دائما. أنا أسف".
وتابع "ما زالت هناك 90 دقيقة أخرى وأؤمن في قدرة زملائي على العبور للدور التالي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :