facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في رثاء شهيد


اللواء المتقاعد مروان العمد
15-02-2019 06:18 PM

علية رحمة الله ورضوانه شهيدنا البطل مصعب نزيه سلامه شبلي العتوم الذي تفتحت له ابواب السماء يوم امس برفقة رفيق دربه الشهيد البطل ملازم اول احمد محمود فياض الجالودي من مرتب الامن العام لكي يعبر من خلالها الى لقاء اخوانه واصدقائه ممن سبق وان قدموا ارواحهم فداءً ودفاعاً عن ثرى الاردن الطهور . سواءً من جهاز فرسان الحق ابطال دائرة المخابرات العامة ام من سائر اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة على كافة مسمياتها ووحداتها واجهزتها

واذ سوف يحظى شهيدنا البطل باستقبال من سبقوه على درب الشهادة والفداء فسوف يكون في وداعه كوكبة كبيرة من زملائة الذين نذروا انفسهم مشروع شهداء ليحيا الوطن . فيما آخرون يتاجرون به ويعيثون به فساداً ويبعون ويشترون شعارات ووقفات وتصريحات وبيانات هي اقرب للانقلابات من دعوات الاصلاح .

المجد والخلود لك شهيدنا البطل والخزي والعار لهم ولكل من وقف في وجه الوطن وتأمر عليه ولكل الارهابيين اينما كانوا ومن اين أتو .

وللأهلك وذويك تاج فخار وعز وانتم تزفونة عريساً للسماء العلا ولجنة الخلد ليسكن مع الانبياء والرسل والصالحين والصديقين والمجاهدين والمؤمنين .

وندعوا الله بالشفاء العاجل لجميع رفاقه من جهاز المخابرات ومختلف الاجهزة الامنية الاخرى والذين اصيبوا في الحادث الاليم لكي يحموا مواطناً كان من الممكن ان يتعرض لخطر هذه الالغام والمتفجرات ، والتي تبين انها من مخلفات العملية الارهابية التي جرت في منطقة نقب الدبور في السلط الابية قبل فترة وجيزة وبالقرب من مكان حادثة يوم امس .

للشهداء الرحمة والجرحى الشفاء العاجل . والمجد والخلود للاردن الغالي ولقواتنا المسلحة ومختلف اجهزتنا الامنية وفي ظل حادي المسيرة وحاميها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله واطال في عمره .





  • 1 م محمد امين 16-02-2019 | 10:41 AM

    جرت العاده لدينا ان نستذكر قيمة الشهاده لمن يستشهد في اداء واجب امني ولا نعير اي اهتمام لمن يؤدي واجب التضحيه والفداء ويكتب له الله النجاه لابل قد يهمش حتى لا يستذكر هو بطولته وتضحيته ولايمن على اصحاب القرار أمه لاتكرم ابطالها مصيرها طمصير من سبقها ممن لايكرمون رموز وابطال الوطن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :