facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الافتتاح 18 فبراير ومفاجآت كبيرة العبدلي يحتضن الفرع الأكبر لـHuawei في المنطقة


16-02-2019 12:43 PM

عمون-أعلنت شركة التقنية الكبرى Huawei عن موعد الافتتاح الرسمي لفرعها الأكبر في الأردن والمنطقة ككل، والكائن في منطقة العبدلي الجديد وسط العاصمة عمّان - في 18 من الشهر الحالي، وبحضور "ديما حجاوي" سفيرة العلامة التجارية لــ Huawei في الأردن وعدد من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

واحتفالاً بالافتتاح؛ بينت Huawei أن العروض والمفاجآت التي ستقدمها للحضور ستتجاوز التوقعات، وستكون هذه العروض لمدة يوم واحد فقط. ويقدم الفرع الجديد مجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية والألواح الإلكترونية، والساعات الذكية والسماعات والعديد من المنتجات الأخرى التي تقدمها Huawei ضمن الفئات التقنيّة المختلفة التي تختص بها الشركة الصينية الأولى، مع تقديم تدريب خاص على الأجهزة للزوار، لمساعدتهم في التعرف على إمكاناتها وطرق الاستخدام الأمثل.

ومن الأجهزة التي ستشملها العروض الخاصة يوم الافتتاح؛ جهاز Mate 20 Pro وجهاز P20 Pro، بجانب أجهزة nova 3i والعديد من الأجهزة الأخرى.

أما الجوائز المختلفة التي سيحصل عليها الحاضرون فتتراوح بين سماعات عالية الجودة من نوع Sennheiser الرائعة والتي تزيد قيمتها عن ال300 ديناراً، شواحن لاسلكية وأكثر من 12 نوعاً من الجوائز والعديد من المفاجآت الأخرى. أضف إلى ذلك قسائم VIP لمنتجعات البحر الميت سيحصل عليها سعداء الحظ من الرابحين في السحب العشوائي.





















  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :