facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Orange الأردن توقع اتفاقية استراتيجية مع "HyperPay"


16-02-2019 04:56 PM

عمون - وقعت Orange الأردن الخميس الماضي اتفاقية استراتيجية مع شركة HyperPay ، لتسهيل عمليات سداد الفواتير المستحقة على مشتركيها وشحن خطوطهم المدفوعة مسبقاً عن طريق الدخول إلى موقع الشركة الالكتروني www.orange.jo أو تطبيق My Orange، وذلك من خلال تقديم "HyperPay" مجموعة واسعة من الحلول الذكية تعالج عمليات الدفع عبر الإنترنت المدعومة بأحدث المنصات التكنولوجية التي توفّرها.

وقال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني أن الشركة تسعى باستمرار لتوفير أسهل الحلول لمشتركيها، لافتاً إلى أن الشراكة الجديدة مع "HyperPay" توفر عمليات الدفع عبر الإنترنت بطريقة آمنة وسريعة، وذلك بموازاة تقديمها للعروض والخدمات الاكثر تطورا على مستوى المملكة للمشتركين.

وأضاف ان "Orange الأردن اختارت "HyperPay" لقدرتها على التعامل مع المشاكل الفنية والتقنية، نظراً لاستخدامها وسائل تكنولوجية متطورة في حل المشاكل ووجود فريق فنّي مدرّب بشكل كامل، مؤكداً أن السعي دائم لإقامة شراكات تسهم في تحسين تجربة مشتركيها، حيث تقوم بالتركيز على إعادة تشكيل العلاقة معهم وتقديم تجربة فريدة عبر جميع نقاط الاتصال.

من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لـ"HyperPay" مهند عبويني بهذا التعاون مع Orange الأردن، قائلاً أن نظام الدفع الالكتروني الذي تقدمه الشركة يعد الأكثر ابتكاراً في المنطقة، وصمم لمساعدة الشركات على تلقي مدفوعاتهم بسهولة.

وأضاف أنه مع قبول المستهلكين الانتقال والتحول من الدفع النقدي إلى وسائل دفع غير نقدية، تقوم منصة HyperPay بتلبية الطلب من خلال تقديم وتسهيل الحلول الأكثر أماناً للدفع الإلكتروني لتحسين تجربة المستهلكين الذين يقومون بعمليات الشراء عبر الإنترنت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :