facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقع حجب 59 موقعاً إلكترونياً إخبارياً


17-02-2019 08:10 AM

عمون- توقع مدير عام هيئة الإعلام محمد قطيشات حجب ما يزيد عن 59 موقعا إلكترونيا إخباريا اعتبارا من صباح يوم غد الاثنين، في حال عدم تجديد رخص هذه المواقع حتى نهاية دوام اليوم (الأحد).

وأوضح أن إجمالي المواقع الالكترونية المرخصة في الأردن لغاية 2018/12/31 بلغ 182 موقعا إلكترونيا إخباريا، من بينها 96 موقعا ملزمة بتجديد رخصها في كانون الأول الماضي، وأعطيت مهلة لمنتصف الشهر الجاري، وجددت بالفعل رخص 47 موقعا إلى مساء يوم الخميس وبقي 59 موقعا ستحجب يوم الاثنين في حال عدم قيامها، أو بعضها، بالإجراءات اللازمة لتجديد رخصها.
وقال قطيشات ان مواقع الكترونية إخبارية يحين موعد تجديد رخصها في الأشهر المقبلة، وأن هيئة الإعلام ستحدد، تباعا، مواعيد تجديد رخصها والمهل التي ستمنح لها لإتمام الإجراءات.

ولفت إلى أن تعدد مواعيد تجديد الرخص سينتهي هذا العام، وأن جميع المواقع الالكترونية الإخبارية ستكون ملزمة بتجديد رخصها في وقت واحد مطلع العام المقبل. (الرأي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :