facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اربد: حوارية حول الأوراق النقاشية الملكية


17-02-2019 11:46 AM

عمون- نظمت مؤسسة محافظتي التطوعية في محافظة إربد اليوم الاحد جلسة حوارية حول الأوراق النقاشية الملكية السبع لجلالة الملك عبدالله الثاني.

وقال مدير مؤسسة محافظتي التطوعية عبدالله بني هاني خلال حديثة لـــ (بترا) أن هذه الجلسة جاءت ضمن مشروع "نهديك كتابا الثقافي"، والممول من مشروع بعنوان "الموهبة في خدمة المجتمع"، التابع لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.

وأشار إلى أن هذه الجلسة جاءت ضمن فعاليات أندية القراءة والإبداع، وتناولت الأوراق النقاشية الملكية، حيث تم الحديث عن أهمية مشاركة الشباب في الحياة السياسية وإمكانية دمجهم في الحياة العامة وإيصال همومهم ومشاكلهم الى صناع القرار في الدولة.

كما تمت مناقشة كيفية تفعيل دور الشباب الأردني في الأحزاب السياسية المختلفة، وتفعيل دور الحكومة في تنفيذ الرؤى الملكية التي جاءت في الورقة النقاشية السابعة، إضافة الى حوار مفصل تناول وجهات نظر الشباب المختلفة في الحياة السياسية والعامة في المملكة.

يشار الى أن مشروع نهديك كتابا وزع 6 الاف كتاب مجاني على شباب وشابات محافظة إربد، وذلك بدعم وتمويل من القطاعين العام والخاص ودور النشر المختلفة، ومنها كتب سياسية وعلمية وطبية واجتماعية وثقافية وغيرها، حيث سيتم تعميم هذه التجربة الثقافية على مختلف محافظات المملكة مستقبلا.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :