facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شراكة بين اعلام " الشرق الأوسط " ونقابة الصحفيين


17-02-2019 03:34 PM

عمون- أبرمت جامعة الشرق الأوسط ونقابة الصحفيين الأردنيين اليوم الأحد مذكرة تعاون مشترك في المجالات الصحفية والإعلامية لتطوير قدرات طلبة كلية الإعلام بما يتماشى مع سوق العمل وبناء رؤية مشتركة بما يخدم العمل الإعلامي ويرتقي به.

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن النقابة نقيبها الأستاذ راكان السعايدة بحضور رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين ، وعميد كلية الإعلام في الجامعة الأستاذ الدكتور عزت حجاب وأعضاء من مجلس النقابة.

ونصت المذكرة على التعاون بين الجانبين في مجال الاعلام وتطوير الآليات التي تخدم المؤسسات
الإعلامية والتدريبية ، بمختلف الفنون الاعلامية والصحافية والتي لها علاقة بالصحافة والإعلام، بالاضافة إلى استخدام المراكز التدريبية الاعلامية التابعة لجامعة الشرق الاوسط ولنقابة الصحفيين والتي تخدم تنظيم وعقد الدورات التدريبية والندوات وورش العمل المشتركة التي من شأنها ان تدفع بعجلة العمل الصحفي نحو التطور.

وقال الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن إبرام جامعة الشرق الأوسط مذكرة التعاون مع مؤسسة اعلامية وطنية كنقابة الصحفيين يأتي من أجل ترسيخ التعاون المشترك مع كافة المؤسسات الوطنية والأكاديمية، وخدمة للطلبة وأعضاء النقابة للارتقاء بالخطاب الإعلامي.

من جهته أشار السعايدة أن توقيع هذه المذكرة اليوم يأتي انطلاقاً من رؤى ورسالة نقابة الصحفيين الأردنيين في التمكين المهني والمعرفي للصحفيين والإعلاميين، سواء من أعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين او الاعلاميين في القطاع العام والخاص وطلبة الجامعات، لترسيخ علاقات التعاون في كل ما يخدم العمل الإعلامي ويطوره ، مشيدا بالسمعة الأكاديمية المرموقة لكلية الاعلام التي تضم في كادرها الأكاديمي خبرات مميزة ، ومشيدا بتوجهات جامعة الشرق الأوسط الانفتاح على المؤسسات الوطنية في القطاعين العام و الخاص بما يخدم الوطن وأبنائه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :