facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الزرقاء تحتفل بعيد ميلاد الملك


17-02-2019 05:40 PM

عمون - احتفالا بالعيد السابع والخمسون لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وبمناسبة مرور عشرون عاما على توليه سلطاته الدستورية اقامت بلدية الزرقاء احتفالاً ضخماً بالقرية الحضرية الملكية بالزرقاء.

وتخلل الحفل فعاليات بأعادة افتتاح ميدان الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ( معصوم سابقا ) بعد تأهيلة وصيانتة وزراعتة .

وثم قام راعي الحفل بافتتاح مركز الخدمة المجتمعية في سوق البلدية ومبنى المكتبة العامة وقاعة طلال ابو غزالة للتكنولوجيا .

وبدأت الساعة الثالثة عصرا فعاليات الاحتفال الرئيسي في القرية الحضرية بمشاركة موسيقات الدفاع المدني وفرقة امانة عمان للفنون الشعبية وشاعر الجيش فايز الحميدات بحضور نواب واعيان والفعاليات الرسمية والشعبية .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر في كلمة القاها اكد فيها على الانجازات التي تحققت في عهد صاحب الجلالة، مستعرضاً مسيرة كريمه ملؤها الوفاء المتبادل بين القائد والشعب ومحتواها العمل والانجاز والرفعه نحو اردن صامد رغم كل التغيرات والمزاودات والمراهقات التي تشهدها المنطقة الا انها مثال للحكمة والاعتدال والوسطية وذلك من حنكة القائد حفظه الله ورعاه.

واضاف ابو السكر في هذه المناسبة نستذكر ايضا طريق الانجاز عبر وطن تغلب على شح الامكانيات وقلة الموارد بالامل والانتماء والوفاء التي جاءت بعد ارادة الله للاردن الذي كان ومازال ملاذ الملهوف وصاحب الحاجة ليكون بسلام وامان بحمده سبحانه وتعالى .

ولفت الى ان اليوم نستذكر مسيرة بني هاشم الاطهار في حمل رسالة الصلاح والاصلاح للعالم اجمع نتطلع الى الالتفات حول الراية والقائد والجيش في حماية الاردن والنهوض به نحو الامام بكل صلابة واقتدار .

وقدم ابو السكر اسمى ايات الولاء والمباركة بهذه المناسبة مؤكدا على تجديد العهد والبيعة للعرش الهاشمي ولتراب الاردن داعين الله ان يحفظ الاردن سالما غانما بأذنه تعالى

واستذكر راعي الحفل الدكتور العين طلال ابو غزالة مسيرة جلالة الملك خلال عشرون عاما وما تحقق من انجازات في عهدة .

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الناشطين والناشطات والمشاركين في الاحتفال بدروع تذكارية بالاضافة الى تكريم الوكيل رياض المشاقبة لانقاذة طفلتين من سيول مليح في حادثة السيول الأخيرة في مأدبا حيث ظهر الوكيل المشاقبة وهو يقطع السيل سيرا على الأقدام لمحاولة إنقاذ أسرة غرقت بمياه الأمطار داخل مركبة.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الغنائية والاجتماعية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :