facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شباب العاصمة ونادي مقاولي الأنشاءات يحتفلان بعيد ميلاد القائد


17-02-2019 07:23 PM

عمون - نظمت مديرية شباب محافة العاصمة و نادي مقاولي الأنشاءات الاردنيين احتفالاً وطنياً تحت عنوان " ميلاد قائد ومسيرة عز " بمناسبة العيد السابع و الخمسين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وبرعاية وزير الثقافة و وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان في مقر نقابة المقاولين الأردنيين.

واشتمل برنامج الاحتفال على ايات من الذكر الحكيم و كلمات ترحيبية وفقرة شعرية لشاعر المليون صالح الهقيش وعدد من الفقرات الفنية لفرقة جمعية حضن اليتيم و سفراء النوايا الحسنة الفنانيين حسام ووسام اللوزي ، اضافة الى تكريم عدد من الداعمين للاحتفال و توزيع هداية لعدد من الاطفال الذين يعانون من مرض السرطان .

رئيس نادي مقاولي الأنشاءات عبد العزيز أبو الرب رحب في كلمة له بالحضور، مؤكدا على أن الأردنيين جميعا يلتفون خلف القيادة الهاشمية المظفرة.

وأشار أبو الرب إلى الإنجازات التي تحققت في عهد الهاشميين مؤكدا على أن الأردنيين في كل عام يجددون البيعة والوفاء لملك البلاد عبد الله الثاني.

نائب نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري قال في كلمة له إن المقاولين دائما يقفون خلف القيادة الهاشمية، مقدما أسمى آيات العرفان للملك عبد الله الثاني في عيد ميلاده الميمون.

مندوب راعي الحفل مدير مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف الرويضان بين أن إحتفال الأردنيين بعيد ميلاد القائد لهو دلالة عظيمة على حب الشعب لمليكهم المفدى عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم .

وأشار الرويضان إلى أن الأردنيين ينظرون بفخر واعتزاز للإنجازات التي تحققت في عهد الملك عبدالله الثاني المعظم الذي سار على خطى الهاشمين في بناء الأردن القوي والمنيع والعصري .

مدير شباب محافظة العاصمة الدكتور حسين الجبور اكد على اهمية هذه المناسبة في قلوب الشباب الأردني رافعاً اسمى ايات الولاء والانتماء بأسم الفعاليات الشبابية و الرياضية في العاصم لحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :