facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحيفة: تردي الحالة الصحية لسيرغي سكريبال


17-02-2019 08:59 PM

عمون - أفادت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية نقلا عن مصادرها بتردي الحالة الصحية لرجل الاستخبارات الروسي السابق والعميل المزدوج سيرغي سكريبال الذي أصيب بمادة سامة العام الماضي.

ونقلت "صنداي تايمز" عن مصدر مطلع في الاستخبارات البريطانية قوله إن "حالته (سكريبال) الصحية تردت وهو يتلقى علاجا طبيا في منزله".

وأضاف المصدر: "لا يعرف أحد ماذا سيحدث له لخطورة تأثير المادة المؤثرة على الأعصاب على المدى الطويل".

وقال مصدر آخر لـ "صنداي تايمز"، مطلع على سير التحقيق في قضية سكريبال: "لا شك أنه سيكون تحت مراقبة الأطباء لفترة معينة"، مضيفا أن حالته الصحية لم تكن مثالية أصلا.

وسيرغي سكريبال (67 عاما) وابنته يوليا (33 عاما) أصيبا بغاز أعصاب في مدينة ساليزبوري البريطانية في مارس العام الماضي. وتمكنا من النجاة من إصابتهما، وغادرت يوليا المستشفى في أبريل الماضي ووالدها في مايو.

واتهمت بريطانيا الاستخبارات الروسية بمحاولة اغتيال سكريبال وابنته واستخدام أسلحة كيميائية على أراضيها. وحملت السلطات البريطانية موسكو المسؤولية عن وفاة مواطنة بريطانية أصيبت بالمادة ذاتها في المنطقة القريبة.

ورفضت موسكو جميع الاتهامات الموجهة إليها، ودعت بريطانيا لإجراء تحقيق مشترك في القضية، لكن لندن لم تستجب لهذه الدعوة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :