facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوسف: التطبيع شرعنة للاحتلال وجرائمه المستمرة


17-02-2019 09:28 PM

عمون - قال عضو المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادي في حركة حماس الشيخ حسن يوسف: إن التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي شرعنة لجرائمه المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وشرعنة للاحتلال ذاته.

وأضاف يوسف، في تصريح صحفي له، الأحد، أنه "من المحظور والمحرّم على شعوبنا وحكوماتنا العربية التطبيع مع الاحتلال"، مؤكدًا أنه "اعتداء صارخ وكبير على حقوق الأمة وثوابتها".

وأوضح أن مثل تلك الخطوات "لا تعود على أمتنا وعلى شعبنا الفلسطيني إلا بالضرر الكبير جدًّا"، مشددًا: "التطبيع يعتبر جريمة ومذبحة بحق شعبنا الذي يعتبر خط الدفاع الأول للدفاع عن القضية الفلسطينية".

وأردف: "لا يجوز لنا كفلسطينيين أن نعفي السلطة التي فتحت الباب للتطبيع، من خلال أوسلو وكامب ديفيد وغيرها، وشجعت الأنظمة العربية للهرولة باتجاه الكيان الصهيوني".

وتابع البرلماني الفلسطيني: "كفلسطينيين نقف إجلالًا وإكبارًا لقطاع واسع من الشعوب والحكومات العربية والإسلامية التي ترفض التطبيع مع الاحتلال".

ودعا الشعوب الإسلامية والعربية للاستمرار في رفض التطبيع، واستعمال كل وسائلها المتاحة من إعلام ومنابر ومدارس ومناهج تعليمية للتحذير من هذا الخطوة.

وقد أعلن ناشطون من مختلف الدول العربية، مساء أمس السبت، انطلاق حملة دولية موحدة للتغريد على هاشتاج "التطبيع_خيانة"؛ استنكارًا لحملات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي بعد "مؤتمر وارسو".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :