facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قوائم تكشف زيف الادعاء .. 119 قياديا في الامن من محافظات الجنوب والشمال


18-02-2019 12:32 AM

عمون - اظهرت وثائق تضم اسماء ورتب مدراء الادارات في الامن العام، وجود 119 مديرا من محافظات الجنوب والشمال، الامر الذي يدحظ رواية تسليم المناصب القيادية في المديرية لاشخاص من محافظة او مدينة واحدة، بحسب ادعاءات اطلقها البعض.

وكانت تداولت قائمة بشكل واسع عبر تطبيق "واتساب" تدعي تسليم 23 منصبا قياديا في المديرية لمدينة واحدة، بهدف خلق فتنة بين المجتمع الاردني المتماسك.

القوائم الجديدة تثبت مهنية مديرية الامن العام في تسلسل الرتب، والتوزيع العادل، وليس الاعتماد على مبدأ المناطقية في التعيينات، والتنفيعات، والواسطة والمحسوبية.

وثيقة الادعاء ربما كانت محاولة جديدة لمن يريدون بث الفتنة في المجتمع الاردني، وقد شاهدنا منها الكثير مؤخرا، الا انها محاولة فاشلة لا محال، بل في كل مرة تزيد الأردنيين قوة ومنعة.

الوثيقة مجهولة المصدر حاولت الترويج الى ان مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود يبدي ابناء مدينته في التعيينات القيادية، الامر الذي يعرف الاردنيون زيفه، فما من بيت أرني الا وبه عسكري، ويعرف حقيقة الامر عز معرفة.





  • 1 عبدالله الخطيب 18-02-2019 | 07:57 AM

    عطوفة الباشا الفاضل فاضل باشا الحمود ومنتسبي الامن العام نشامى مصدر فخر واعتزاز لنا وللوطن وكل من تسول له نفسه النيل منهم علينا ان نقف له بالمرصاد ونطرده من بوتقة المحبة التي تضم الاردنين الشرفاء كل الفخر والاعتزاز بعطوفة مدير الامن العام فاضل باشا الحمود الذي كان وما زال وسيبقى رمزا وطنيا اردنيا حرا يانف العنصرية ويعشق الاردن حماكم الله يا نشامى الامن العام في ظل القيادة الهاشمية الحرة

  • 2 فايز سالم 18-02-2019 | 06:31 PM

    حسب القوائم محافظة الكرك التي لا يتجاوز سكانها 4% من سكان المملكة يستاثرون بنصيب 27% من مناصب الامن العام ولا يوجد تمثيل لمحافظات العاصمة والمفرق ومادبا والعقبة!!!!!!!

  • 3 هيام من الكرك 19-02-2019 | 04:31 PM

    ١٩% تمثيل محافظة السلط .. !!!

  • 4 عمر البطوش 20-02-2019 | 05:16 AM

    بالنسبة للقوائم الخبر بحكي انه القصة مش مناطقية زي ما تم الترويج الها وانه حسب التدرج و الكفائة والمؤهلات فبالتالي شو ما كان نسبة سكان الكرك او اربد او اي محافظة اخرى ما اله علاقة بالموضوع لانها مش انتخابات هاذ ميدان و تفتخر الكرك انه فيه ثله من ابنائها الشرفاء تطوعوا لخدمة الوطن و واستطاعوا اثبات انفسهم بجدارتهم حالها حال باقي ابناء المحافظات الاخرى بغض النظر عن النسب مع احترامي لجميع الاراء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :