facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خبراء يكشفون طعاما يخلصك من الدهون الزائدة


18-02-2019 10:08 AM

عمون- نصح خبراء التغذية بتناول البيض وصدر الدجاج والتونة والعدس الأحمر واللوز والفاصولياء البيضاء.

تشكل الدهون الحشوية أو العميقة التي تتراكم في التجويف البطني بجانب الأعضاء الحيوية خطورة على الجسم، بحسب "إكسبريس يو كي" نقلا عن المصدر.

ولاحظ العلماء أن نظام غذائي مع كمية كبيرة من البروتين يمكن أن يساعد للتخلص من احتياطيات الدهون غير الضرورية، فهذا النظام يمكن أن يسرع عملية التمثيل الغذائي وتقليل الرغبة في الطعام بنسبة 60 %.

بهذا الصدد نصح خبراء التغذية بتناول البيض والصدر والتونة والعدس الأحمر واللوز والفاصولياء البيضاء.

ومع ذلك، يوصي الخبراء بالتخلي عن الكربوهيدرات السريعة والحلويات، وكذلك تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالألياف، وإذا أضيف إلى ذلك تمارين رياضية معتدلة، يمكن بالفعل تحسين النتيجة.

ثم أشار الخبراء أن محاولة إزالة دهون البطن في الصالة الرياضية لا جدوى منه تقريبا، فالرياضة تساعد على إزالة الدهون من اليدين والظهر والصدر أولا وثم من الفخذين والبطن.

في سياق آخر، تلقى حمية "كيتو" الغذائية رواجا كبيرا في العالم مؤخرا، ذلك لأنها تتيح لمن يتبعوها تناول الدهون والسكريات فقط، وعلى الرغم من نتائجها المثمرة، إلا أن دراسة أمريكية حديثة كشفت عن تحذيرات خطيرة منها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :