facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كادبي يشارك بمعرض الدفاع الدولي في ابوظبي


18-02-2019 01:42 PM

عمون- يشارك مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير والشركات التابعة له بمعرض الدفاع الدولي "ايدكس 2019" المنعقد في الامارات العربية المتحدة خلال الفترة من 17 الى 21 شباط.

ووفق بيان صحفي للمركز، فإن المشاركة تأتي بهـدف تسويق مشاريع المركز ومنتجات الشركات التابعـة لـه، وإظهـار إمكانياته وقدراته، وجذب استثمارات من المصنعيـن للأنظمـة الدفاعيـة فـي العالـم، مشيرا الى أن المركز من أوائل المشاركين في هذا المعرض الذي يعتبر ملتقى للتواصل مع صنّاع القرار فـي مجال الصناعات الدفاعية مـن مختلـف دول العالـم، إلى جانب استهداف استثمارات وإيجاد فرص جديدة وتعزيز وتوسيع العلاقات التجارية على المستويين الإقليمي والدولي.

ويقع جناح المركز في "ايدكس" وفق البيان، على مساحة 250 مترا مربعا مشتملا على معروضات لمنتجات عسكرية عديدة تعكس مدى إمكانيات وقدرات المركز في مجال الصناعات الدفاعية التي ترتكز على قاعدة من التقنية والكفاءة والخبرات البشرية المؤهلة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنظمة الدفاعية في مجالات الأنظمة الأرضية والأنظمة الذكية ومعدات الجندي، منها منتجات حقيقية وأخرى نماذج مصغرة تحاكي المنتج الحقيقي من حيث الشكل والمواصفات.
كما يضم جناح المركز منتجات الشركات التابعة له والتي تتولى الانتاج الكمي لتحقيق احتياجات ومتطلبات العملاء من مختلف القطاعات سواء قطاع الآليات والصناعات التابعة وقطاع الأسلحة والذخائر وقطاع معدات القوات وقطاع البصريات.
وتعرض الشركة الأردنية للألياف المركبة مجموعة من المنتجات من الستر والخوذ الواقية للرصاص بالإضافة الى صفائح الداينميا البالستية، أما الشركة الأردنية لصناعة الآليات الخفيفة التي تتنج الآليات المصفحة، فعرضت نموذجا لآلية جواد الجيل الجديد المدرعة التي تستخدم لغايات الأمن الداخلي ومكافحة الارهاب.
ويعتبر مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير المزود الرئيس للقوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي والأجهزة الأمنية في المجالات العسكرية، وهو مركز رائد في تقديم الحلول الدفاعية في إقليم الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وحازت المنتجات والخدمات التي يقدمها على ثقة المستخدم نظراً للتقنية العالية التي تتمتع بها والتي تضاهي مثيلاتها في العالم إضافة الى الجدوى الاقتصادية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :