facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الفنكوش" وصفقة القرن


سمير الحباشنة
18-02-2019 03:15 PM

في واحد من افلامه الجميلة أضحك عادل إمام جمهوره كثيرا، حين بقي طوال عرض الفيلم منهمكاً بالترويج لشىء اسمه "الفنكوش"، تارة يعدد فوائد لاتحصى "للفنكوش"، وأخرى يسهب في وصف محاسن "الفنكوش" التي لاتضاهى.. هذا دون ان يعطينا "عادل امام" أي معلومة حول ماهية "الفنكوش".

ماهو، أو مما يتكون ،او لأي غرض يستعمل..هل هو طعام، كساء، شىء للزينة... لم يقل لنا ابدا.. فقط يبشر ويتغزل بعظمة الشىء الذي اسمه "الفنكوش"!!.

تذكرت ذلك حين أستمعنا امس الاول الى جاريد كوشنير مستشار الرئيس ترامب، وهو يتحدث امام مؤتمر وارسو، عن الفوائد الكبرى التي سوف تأتى حين يتم الأعلان عن "صفقة القرن"..هذا دون ان يبين للحضور ماهي هذه الصفقة ومما تتكون..؟!..

"صفقة القرن".. "تشبه الفنكوش"، إلا ان عادل أمام أضحكنا، اما جاريد كوشنر، فأنه يعرينا حين يعلن أن فنكوشه "صفقة القرن" سوف يتم تنفيذها سواء قبلنا بها او لم نقبل !.

جاريد كوشنير يصر على تذكيرنا، بحقيقتنا المأسوية، نحن عرب هذا الجيل.

احيانا يتحول السياسي الى فكاهي والغريب أن له جمهور ومستمعين..!!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :