facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاق مشترك لتأهيل طلبة الاعلام لسوق العمل


18-02-2019 03:56 PM

عمون- بهدف تأهيل وتطوير قدرات طلبة كلية الإعلام بالفنون الصحفية المختلفة أبرمت صحيفة الغد الأردنية وجامعة الشرق الأوسط اليوم مذكرة تعاون مشترك في المجالات الصحفية والإعلامية والعلمية.

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن الغد رئيس تحريرها الأستاذ مكرم الطراونة بحضور وزير الاعلام السابق، رئيس مجلس إدارة صحيفة الغد الدكتور محمد المومني، ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين ، وعميد كلية الإعلام في الجامعة الأستاذ الدكتور عزت حجاب.

وأشاد الدكتور المومني بالسمعة الاكاديمية المرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الأوسط ومخرجاتها الأكاديمية المميزة في الحقل الاعلامي إذ عملت على تخريج اعلاميين سطع نجمهم في فضاء الاعلام الأردني والعربي في العمل الاعلامي ، مؤكدا أن توقيع هذه الاتفاقية سيكون باكورة شراكة استراتيجية سيتم بلورتها بما يخدم قطاع الاعلام والعمل الاعلامي ويرتقي به.

من جهته أكد الدكتور ناصرالدين أن جامعة الشرق الأوسط وانطلاقا من كونها مؤسسة أكاديمية وطنية تعنى بخدمة الوطن وأبنائه تعمل على توجيه وتحفيز طلبة كلية الاعلام لإعداد دراسات وأطروحات ومشاريع تخرج تعرض لأبرز القضايا الوطنية وتخدم المجتمع من خلال الادوات والوسائل الاعلامية المختلفة في مختلف المنصات الاعلام.

ونصت الاتفاقية على تأهيل طلبة كلية الاعلام في الجامعة بمختلف الفنون الاعلامية والصحافية من خلال تبادل المعلومات والخبرات وعقد الدورات التدريبية والمؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة ، وتبادل المطبوعات والنشرات والدوريات ، بالاضافة إلى إضافة الرابط الالكتروني للموقع الالكتروني لكلا الجانبين ، والاستعانة بالمراجع العلمية المتوفرة في مكتبة الجامعة.

وأشار الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن إبرام جامعة الشرق الأوسط مذكرة التعاون مع مؤسسة اعلامية وطنية تتميز بحضور اعلامي ومصداقية عالية في العمل الاعلامي يأتي أیضا تنفیذا للتوجيهات الملكیة الدائمة بالتعاون بین المؤسسات الوطنیة في القطاعات المختلفة للنهوض بالوطن وتحقيق التنمية المستدامة.

من جهته أشاد الطراونة بالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط الممثلة بكلية الاعلام التي تمتلك طاقات متميزة في المجال الاعلامي، مشيدا بجوانب التميز التي تحظى بها الجامعة وبمسيرتها المتطورة، معربا عن أمله أن تعمل هذه الشركة على تطوير العمل الاعلامي وترتقي بمهنة الصحافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :