facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظات المملكة تحتفل بعيد ميلاد الملك


18-02-2019 05:51 PM

عمون - واصلت الفاعليات الرسمية والشعبية الاثنين احتفالاتها في مختلف محافظات المملكة، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وتسلمه سلطاته الدستورية.

ففي اربد، نظمت مدرسة عثمان بن عفان الأساسية للبنين التابعة لمديرية تربية قصبة اربد احتفالا بمناسبة ذكرى تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، تضمنت كلمات حول الإنجازات التي تحققت في شتى المجالات وملامح النهضة الشاملة.

وفي البقعة ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني، اطلق المركز الوطني للبحوث الزراعية "مبادرة فتبيّنوا" بالتعاون مع المجلس الأمني المحلي والشرطة المجتمعية ودائرة الإفتاء العام ووحدة الجرائم الإلكترونية في لواء عين الباشا. وأكد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد أهمية التشاركية مع المؤسسات الوطنية، ضمن التوجيهات الملكية السامية بإطلاق هذه المبادرة، والتأكد من صحة المعلومة قبل تبنيها وتصديقها واعادة نشرها.

وبين حداد اعتزازه بمشاركة المركز في المناسبات الوطنية مع مؤسسات اللواء الحكوميّة والشعبية، التي تُعد جزءاً من المسؤولية المجتمعية للمركز الوطني.
وأشاد مدير شرطة البلقاء العميد أمجد الشمايلة بالجهود الوطنية لكوادر المركز الوطني وأهمية تعاون الأجهزة الأمنية مع المؤسسات والدوائر الحكومية في رفد الرسائل الأمنية والتحقق من المعلومة عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وأضاف أن هناك تعاونا من المركز الوطني من خلال عضوية أحد كوادره في المجلس الأمني لمركز أمن عين الباشا بالتواصل المستمر والحس الأمني.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :