facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب بحبس متهمين بمحاولة الإطاحة بترامب


18-02-2019 10:48 PM

عمون - علق المذيع الأمريكي المشهور الملقب بـ"مالك الراديو" راش ليمبو، على الأنباء المتدوالة حول سعي مسؤولين في وزارة العدل الأمريكية الإطاحة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب من خلال "انقلاب ناعم"، مطالباً بحبس جميع المتهمين بالقضية.
وقال ليمبو في حديث لقناة "فوكس نيوز" الأمريكية، "كثيرون لا يدركون ما حدث بشأن محاولة الانقلاب الناعمة تلك، هناك أناس غير منتخبين، يريدون تغيير قرار الشعب الأمريكي الذي انتخب ترامب، كونهم لا يحبون تسريحة الرجل، أو لأنهم لا يحبون المكان الذي أتى منه، فبدأوا عملية ممنهجة لعزله من منصبه".
وأكد المذيع ومجري الحوارات السياسية المشهور، "هؤلاء الرجال الذين سعوا للإطاحة بترامب يجب أن يكونوا بالسجن، ويجب أن يكونوا هم الذين يخضعون للتحقيق".
والأحد، أكد أندرو مكابي الذي تولى بالوكالة رئاسة الـ"أف بي آي" في 2017، أن مسؤولين كبار في وزارة العدل الأمريكية أجروا محادثات لعزل الرئيس ترامب مستغلين التعديل الدستوري الـ25. وكان من بينهم نائب وزير العدل رود روزنشتاين.
ونفت وزارة العدل الأمريكية الأنباء المتداولة بشان محاولة الانقلاب الناعمة تلك. وبعدها تراجع مكابي عن تصريحاته نافياً أن يكون له أي علم بما جرى في تلك النقاشات، وقال متحدث باسمه، إن "مكابي لم يشارك في نقاشات موسعة حول استخدام التعديل الدستوري الـ25 للإطاحة بترامب".
من جهته، قال رئيس اللجنة القضائية العليا في الكونغرس الأمريكي السيناتور ليندسي غراهام، إنه يعتزم استدعاء مكابي وروزنشتاين للإدلاء بشهادتهما فيما يتعلق بمحاولة الانقلاب الناعمة ضد ترامب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :