facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جائزة الموظف المتميز في "عمان العربية" لـ"عصام فوده" و"انتصار الغراغير"


19-02-2019 10:40 AM

عمون- قرر مجلس عمداء جامعة عمان العربية في الإجتماع الذي ترأسه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم بناء على تنسيب لجنة اختيار الموظف المتميز، منح الموظف في مركز الحاسوب والمعلومات عصام فوده جائزة الموظف المتميز عن فئة الإداريين، والموظفة في دائرة الهندسة والخدمات العامة انتصار الغراغير جائزة الموظف المتميز عن فئة الفنيين للعام الجامعي 2018/2019.

وعصام فوده حاصل على درجة البكالويوس تخصص علم الحاسوب من جامعة عمان العربية ويعمل حالياً مركز الحاسوب والمعلومات.

وانتصار الغراغير تعمل بإخلاص وتفانٍ منذ عام 2003 في دائرة الهندسة والخدمات العامة بالجامعة، ومنحت هذه الجائزة عن فئة الفنيين.

وتعد جائزة الموظف المتميز إحدى الجوائز المهمة التي يسعى لها موظفو الجامعة وتعتمد على شروط يجب توافرها في الموظف المرشح للجائزة ومنها : أن يكون قد مضى على خدمة الموظف داخل الجامعة عام على الاقل، أن يكون حاصلأ على تقييم جيد جدا على الاقل لاخر عام، أن يتقيد المترشح بإرفاق الوثائق والتقارير الداعمة للتقرير المقدم من قبله مع مراعاة أن تكون رسمية ومؤرخة ومروسة،ولا يقبل طلب ترشح موظف صادر بحقه أي عقوبة.

وتمنح جائزة الموظف المثالي في الجامعة لفئة الاداريين والفنيين فقط وتنحصر المنافسة بهذه الالية للموظفين الشاغلين لوظيفة مساعد مدير فما دون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :