facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابتكار وريادة أعمال "الشرق الاوسط" يطلق برنامج "100 يوم مسرعة أعمال"


19-02-2019 01:16 PM

عمان - باشر مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط بتنفيذ الخطوات الأولى لبرنامج "100 يوم مسرعة أعمال"، والذي يستهدف الرياديين في مجال الاعمال من طلبة الجامعة وخارجها.

ونفذ المركز، الذي يديره الخبير والمدرب العالمي في الابتكار، الدكتور عبد الرحمن زريق، عددا من المقابلات مع الأعضاء المشاركين الذين وصل عددهم الى خمسين مشترك، بهدف اختيار الاشخاص النهائيين عقب إجراء التصفيات الأولية للبرنامج.

واكد الدكتور زريق، ان المشاركين بالتصفيات الاولية في البرنامج، الذي اطلقه المركز بالتعاون مع منظمة سبارك Spark الهولندية ، وتدعمه وزارة الخارجية الهولندية، لم تقتصر على طلبة الجامعة، بل شهدت مشاركة من أفراد ومتخصصين من مديرية الجمارك الأردنية، اضافة لاصحاب العمل في المهن المختلفة.

ويمتد برنامج "100 يوم مسرعة أعمال" على مدى ثلاثة شهور، سيتم خلاله تدريب الفائزين على أيدي كبار المتخصصين في مجال الإبتكار وريادة الأعمال، وممن أشرفوا على إنشاء شركات ناشئة (startup)، حققت نجاحا كبيرا على المستوى المحلي والعالمي.

تجدر الاشارة الى ان مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط، يعمل على تحقيق عدد من الاهداف، ابرزها نشر ثقافة الأعمال الريادية والإبتكار وتنمية القدرات الإبداعية لدى الطلبة، وتمكينهم من تأسيس شركات ناشئة بنجاح، اضافة للاستخدام الأمثل للطاقات البشرية والمادية في الجامعة، ووصولا لإنشاء حاضنات الأعمال للمشاريع الريادية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :