facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اللجنة الإدارية النيابية شريك في حوارات اللامركزية


19-02-2019 05:12 PM

عمون - أعلنت وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية أن الحوار الوطني الذي أطلقته الوزارة من أجل تقييم شامل لعملية اللامركزية سينتقل إلى المحافظات بعد أن قامت الوزارة بالعديد من اللقاءات في العاصمة.

وستقوم اللجنة الإدارية النيابية بدور أساسي مع وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية بتنفيذ جلسات حوارية مع القطاعات المعنية ومجالس المحافظات والقطاع الخاص والمنظمات النسائية والشبابية من أجل ضمان مشاركة الجميع في تقييم عملية اللامركزية للوصول إلى تعديلات جوهرية ومناسبة لقانون اللامركزية من أجل تطويره لضمان فاعلية العملية وتحقيق أهدافها في تحسين وتطوير مشاركة المواطنين.

وتنفذ هذه الحوارات بالشراكة مع المجلس الاقتصادي والاجتماعي إضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني ضمن التزامات الحكومة بتطبيق أولوياتها الواردة في خطتها في إطار مشروع على خطى النهضة.

ومن أهم هذه الأولويات هي تعزيز نهج اللامركزية والتي تهدف إلى تعزيز مشاركة المواطنين في صنع القرار وتحديد احتياجاتهم وأولوياتهم التنموية لتحسين مستوى حياتهم في كافة محافظات المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :