facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عملاء أمنية يتبرعون بأكثر من 13 ألف دينار عبر umnicoin


19-02-2019 05:45 PM

عمون - أكثر من 13 ألف دينار أردني تبرع بها عملاء أمنية خلال العام الماضي من خلال تطبيق برنامج الولاء umnicoin، إذ تمنح شركة أمنية عملاءها من خلال التطبيق إمكانية جمع النقاط واستبدالها بمكافآت عديدة أو التبرع بقيمتها لمؤسسة الحسين للسرطان أو غيرها من المؤسسات الوطنية ذات الأهداف النبيلة حسب رغبتهم.

وفي إطار مسؤوليتها الاجتماعية الساعية لدعم مختلف المؤسسات الوطنية ذات الأهداف النبيلة، قامت شركة أمنية مؤخراً بإطلاق عدة حملات، شارك فيها الآلاف من العملاء وبمناسبات مختلفة منها شهر رمضان المبارك وعيد الأضحى وشهر التوعية لسرطان الثدي وسرطان البروستات، حيث بادرت فيها الشركة بدفع دينار أردني مقابل كل دينار يتبرع به العميل من خلال umnicoin لمؤسسة الحسين للسرطان تأكيداً منها على دعمهما المستمر للمؤسسة في جهودها في مكافحة السرطان.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن فخره واعتزازه بنتائج هذه الحملات، وقال: "نفتخر بعملائنا الذين أبدوا تجاوباً كبيراً للمساهمة في حملات التبرع لمؤسسة الحسين للسرطان.

وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على كرم وطيبة أصل الأردنيين. ونحن كأمنية نرى أنفسنا كجزء لا يتجزأ من النسيج الأردني، ولهذا بادرنا في مناسبات مثل رمضان وشهر التوعية بسرطان الثدي بالتبرع بقيمة دينار أردني لكل دينار يتبرع به العميل عبر تطبيق umnicoin لتشجيع وحث العملاء على التبرع"، مشيراً إلى أن هذه المشاركات تعزز من القيم الإيجابية في المجتمع خاصة تلك ذات العلاقة بالتكافل والتضامن والتلاحم.

وأشاد شطارة بجهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في مكافحة مرض السرطان في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط.

وأعرب عن أمله في أن تحذو بقية الشركات حذو "أمنية" وتعزز من مبادراتها الإنسانية عبر دعم المنظمات والمؤسسات الخيرية الهادفة إلى تمكين الفقراء والأسر الأقل حظاً.

يذكر أن أمنية أطلقت تطبيق umnicoin منذ آذار العام الماضي، كجزء من خططها الساعية لتقديم أفضل الخدمات والحلول الرقمية لعملائها، إذ يتيح التطبيق لجميع عملاء أمنية من مشتركي الفواتير والبطاقات المدفوعة مسبقاً أفراداً أو شركات، مع كل عملية استخدام لأي خدمة من خدمات الشركة، جمع النقاط ومن ثم استبدالها بعملات أو مكافآت أو التبرع بها لتكية أم علي أو مؤسسة الحسين للسرطان وصندوق الأمان لمستقبل الايتام ومبادرة تحصين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :